Author: h***6
Date:
Review: حلوين طلبتهم لبناتي اكبر برقم يعني ٣ و ٤ سنوات طلبت رقم اربعة وخمسة وطلعو مناسبين جدااا قماشتهم ربيعية مو ثقيلة ينفع بعد الشتا ان شاءالله....اللون رهيب ومميز والأهم انهم عجبو بناتي الحمدلله🥰 بالله لايكات ياحلوات لاتنسوني😇
لون: ارجواني فاتح
مقاس: 4Y


